زيدان يؤازر نجم الريال.. ويستبعده من المباراة المقبلة

يبدو أن الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، ما زال مقتنعًا بقدرات نجمه، وقدرته على استعادة مستواه.

وتعرض اللاعب البلجيكي إيدن هازارد لوابل من الانتقادات عقب خسارة الميرنجي أمام أتلتيك بيلباو في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني، بحجة غياب دوره مع الفريق، واعتباره واحدا من أسباب خسارة لقب السوبر الإسباني الذي حققه الريال في الموسم الماضي على حساب الجار أتلتيكو مدريد.

وبحسب موقع “ديفينسا سينترال” الإسباني، فإن زيدان حرص على الاجتماع بهازارد بعد العودة للعاصمة الإسبانية، عقب الخروج من كأس السوبر، وطالبه بعدم الالتفات لما يقال عنه سواء في الإعلام أو عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأشار التقرير، إلى أن زيدان حرص على التأكيد لهازارد، أنه يثق فيه وفي قدرته على استعادة مستواه المعهود، وأنه من الطبيعي أن يتأثر أداءه بسبب الإصابات الكثيرة التي لاحقته، كما يحرص زيدان على منح هازارد المزيد من الدقائق في الملعب لمنحه القدرة على استعادة حساسيته مع الكرة.

ومع ذلك، أخبر زيدان لاعبه هازارد، أنه قد يستبعده من مباراة كأس الملك المقبلة أمام ديبورتيفو ألكونيل، لكنه سيواصل الاعتماد عليه في مباريات الليجا، حيث ينتطر منه تحقيق ما هو مأمول منه، حيث يثق زيدان تماما بأن هازارد مجرد تقديمه لتمريرة مساعدة أو تسجيله هدفا، سيكون ذلك انطلاقا لإخراج أفضل ما لدى النجم البلجيكي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *