فيرنانديز: لا أهتم بضوضاء كلوب

علق البرتغالي برونو فيرنانديز، لاعب وسط مانشستر يونايتد، على الانتقادات التي توجه للشياطين الحمر مؤخرًا، بسبب الحصول على عدد كبير من ركلات الجزاء.

وقال فيرنانديز في تصريحات أبرزتها صحيفة “ذا صن”: “مواجهة ليفربول الذي لديه لقب دوري أقل من مانشستر يونايتد؟ أنت لا تريد أن يكون الخصوم بنفس مستواك، أو بنفس القدر من الألقاب”.

وأضاف “من الواضح للجميع هنا في النادي وفي غرفة الملابس، أن الكل يعرف ماذا يعني هذا الأمر للجماهير. إنه سيكون أكثر متعة بالوصول إلى 21 لقبًا، بينما لا يزال ليفربول 19”.

وتابع “تصريحات كلوب بأن مانشستر يونايتد يحصل على الكثير من ركلات الجزاء؟ بصراحة لا أهتم. أنت ترى دائمًا ما يقوله الناس لكني حقًا لا أهتم، ولا أركز على ما يقولونه”.

وواصل “لعبت في البرتغال وعندما تلعب مع لشبونة، يتحدث بنفيكا وبورتو دائمًا عن هذه الأمور أحيانًا للضغط على الحكم، وأحيانًا لإحداث بعض الضوضاء في الصحافة”.

وأكمل “بالنسبة لي، النقطة الأساسية هي عندما نحصل على ركلة جزاء، وأذهت لأخذ الكرة يجب أن أقوم بعملي، بينما يمكن للناس التحدث وقول ما يحبون”.

وأردف “بالنسبة لي وللفريق، النقطة الأساسية هي الاستمرار في القيام بالأشياء الصحيحة وعندما نحصل على ركلة جزاء يجب أن نسجلها. رأيت أن سترلينج قد أضاع ركلات الترجيح الثلاث الأخيرة. لذا فإن ذلك يظهر أنه ليس من السهل التنفيذ كما يقول الناس”.

واستطرد “يقول مشجعو ليفربول إن حكم المباراة بول تيرني منح يونايتد 5 ركلات جزاء، بينما لم يحتسب أي ركلة لفريقهم في آخر 10 مباريات؟ قد يرجع ذلك إلى إيقاع وخداع مهاجمي يونايتد وليس لأي تحيز”.

واسترسل “لدينا لاعبون سريعون في الهجوم، ومارسيال هو أحد أفضل اللاعبين في المواقف الفردية بمنطقة الجزاء، كما أن راشفورد لاعب آخر سريع ولديه أقدام سريعة ويمكنه أن يأخذ الكرة بعيدًا عن المدافع في أي لحظة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *