الرئيسية / أخبار / تقرير|ميسي يطمع في استدراج ضحية جديدة بالسوبر

تقرير|ميسي يطمع في استدراج ضحية جديدة بالسوبر

استفاق ليونيل ميسي في الأيام الأولى من العام الجديد 2021، حيث تحسن معدله التهديفي، ومعه بدأ برشلونة يعود للطريق الصحيح.

وبعد أيام قليلة، يستعد ميسي ورفاقه بالفريق الكتالوني لتحد جديد، ربما يكون فرصة لتفادي الخروج بلا ألقاب في الموسم الجاري، في ظل تراجعه للمركز الثالث في جدول الليجا.

يلتقي برشلونة مع ريال سوسيداد يوم الأربعاء المقبل في الدور قبل النهائي لكأس السوبر الإسباني، حيث يحلم ميسي خلال هذه المواجهة لاستدراج ضحية جديدة في هذه البطولة.

تقرير مسيرة (ليو) في بطولة السوبر الإسباني:

خاض ميسي في هذه البطولة 19 مباراة، سجل خلالها 14 هدفا وصنع 5 لزملائه، وصعد لمنصات التتويج 7 مرات، أعوام 2006 و2009 و2010 و2011 و2013 و2016 و2018.

زار النجم الأرجنتيني بأهدافه في السوبر الإسباني شباك 4 أندية، هي ريال مدريد وجاره أتلتيكو مدريد، وإشبيلية وأتلتيك بيلباو، بينما عجز عن التهديف أمام الجار الكتالوني إسبانيول في نسخة عام 2006.

لذا ستكون مواجهة ريال سوسيداد فرصة ثمينة، ليستدرج ميسي ضحية جديدة، مستغلا صحوته التهديفية بتسجيل 4 أهداف في آخر مباراتين بالدوري الإسباني أمام أتلتيك بيلباو وغرناطة.

خاض ميسي 26 مباراة ضد ريال سوسيداد، حقق خلالها الفوز في 17 مباراة مقابل 4 تعادلات و5 هزائم، كما ترك “البرغوث” بصمة مميزة أمام الفريق الباسكي بتسجيل 16 هدفا إضافة إلى 9 تمريرات حاسمة.

في المقابل، فإن الهداف التاريخي للفريق الكتالوني عجز عن هز شباك ريال سوسيداد في 13 مباراة.

زين “ليو” مشواره في السوبر الإسباني محتفلًا بستة أهداف في شباك الغريم ريال مدريد، وأربعة أهداف أمام إشبيلية، وثلاثية أمام أتلتيك بيلباو مقابل هدف وحيد في أتلتيكو مدريد.

لكن يبقى التأكيد أن مهمة ليونيل ميسي لن تكون سهلة، خاصة أنه عانى كثيرا على المستوى المحلي هذا الموسم عندما عجز عن هز شباك المنافسين في 9 من أصل 17 مباراة في الدوري الإسباني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *