الماركا | من غير المعقول أن لا يملك الفريق مهاجم ثاني

خصصت صحيفة ” الماركا ” في عددها الصادر اليوم فقرة كتبت فيها عن مهاجم الريال مدريد كريم بنزيما و عن غيابه عن التهديف بعد أن كان أفضل اللاعبين في الأسابيع الأخيرة و ذكرت بما حدث سابقا في الفريق .

و قالت إن مستوى كريم بنزيما نزل كما نزلت درجات الحرارة في شهر يناير و هذا ليس في صالح ريال مدريد الذي يعتمد على لعيب مثله خاصة و إنه حاسم فقد سجل 12 هدف من أصل 37 سجلها مدريد أي بنسبة 32.4 % . 

و زادت أن بنزيما يصل إلى منافسات السوبر و كأس الملك بأرقام محيرة جدا . ففي أخر 3 مباريات ، اللاعب يخرج بأصفار ثلاثة ، لم يسجل و لم يصنع أي هدف و يسدد كرة داخل المرمى أمام ألتشي و سلتا و اوساسونا .

و عادت نفس الصحيفة إلى الماضي و قالت إن وقت كريستيانو كان مدريد يملك هداف حقيقيا و كان تسجيل الأهداف أمر عادي لكن الآن أصبح الأمر معقد كلما نزل مستوى كريم بنزيما أو دخل اللاعب في أزمة حتى رغم تواجد كاسيميرو مودريتش معه برصيد 8 أهداف معا .

و أكدت أن هذا مشكل كبير في الفريق و لا يتناسب مع طموحات النادي و من غير المعقول أن لا يملك الفريق مهاجم ثاني يسجل الأهداف مثل بقية الفرق في أوروبا مثل بايرن ميونخ و يوفنتوس و اتلتيكو أو سان جرمان .

و ختمت بأن يوفيتش خارج الحسابات و مارينو يلعب دقائق معدودة و هازارد مازال ليس هازارد و رودريغو مصاب و فينيسيوس لا يشترك ، يبدو أن السبيل الوحيد في تسجيل الأهداف هو في ماركو أسنسيو . 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *