مارين المغمور يحلم بمفاجأة تاريخية أمام توتنهام

ربما يعاني مارين، المنتمي لدوري الدرجة الثامنة، ماليا، لكنه يحلم بتحقيق واحدة من أكبر مفاجآت كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، أمام توتنهام هوتسبير البطل ثماني مرات، الأحد المقبل.

وفاز مارين على كولتشستر يونايتد، المنتمي للدرجة الرابعة، بركلات الترجيح في الدور الأول، وتفوق على هافانت أند ووترلوفيل بعد وقت إضافي، ليحدد موعدا مع فريق المدرب جوزيه مورينيو.

ويستعد مارين في استاد روزيت بارك، لأهم مباراة في تاريخه الممتد لـ126 عاما، وأجرى العديد من التغييرات، لاستقبال محطات البث التلفزيوني ووسائل الإعلام ومسؤولي المباراة.

وانهارت طموحات مارين في تحقيق إيرادات من المباراة، بعد عودة قرار منع الجماهير، بسبب تشديد قيود كوفيد-19 في بريطانيا.

لكن جيمي كاراجر، مدافع ليفربول ومنتخب إنجلترا السابق، قرر رعاية النادي المتعثر، الذي زاد من إيراداته ببيع تذاكر افتراضية، بقيمة عشرة جنيهات إسترلينية (13.57 دولار) للواحدة.

“مواجهة تاريخية”

وقال بول ليري، رئيس مارين “إنها أول مواجهة في تاريخ كأس الاتحاد الإنجليزي، بين فريق من الدرجة الثامنة وآخر من الدوري الممتاز، في الدور الثالث، والمباراة ستجذب الجماهير حول العالم”.

وأضاف “بالنسبة للاعبين والطاقم والمشجعين والرعاة والجيران، وسكان كروسبي في سيفتون، ستكون لحظة رائعة، وربما لن تتكرر أبدا”.

وربما يمنح مورينيو راحة لثنائي الهجوم الخطير، هاري كين وسون هيونج-مين، لكنه يملك أسلحة كافية لتجنب المفاجآت.

ومن جانبه، أعلن أستون فيلا عن وجود عدد من حالات كورونا في الفريق، قبل استضافة ليفربول، الذي أغلق ملعب تدريباته كإجراء احترازي، غدا الجمعة.

وعانى موركامب، المنافس في الدرجة الرابعة، من انتشار الفيروس في تشكيلته أيضا، قبل أن يزور تشيلسي وصيف بطل النسخة الماضية، يوم الأحد، رغم أنه لم يلعب منذ 26 ديسمبر كانون الأول.

ويستضيف آرسنال، حامل اللقب، والفائز بالكأس 14 مرة (رقم قياسي)، نيوكاسل يونايتد، بينما يلعب وولفرهامبتون واندرارز ضد كريستال بالاس.

ويستقبل مانشستر يونايتد، البطل 12 مرة، ضيفه واتفورد، بينما يلتقي مانشستر سيتي مع برمنجهام سيتي.

وألغى الاتحاد الإنجليزي إعادات المباريات في حالة التعادل، للتخفيف من زحام الجدول، بينما انخفضت مكافأة البطولة للنصف، لتبلغ 1.8 مليون جنيه إسترليني، بسبب الأزمة المالية نتيجة الوباء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *