“تغريدة” رئيس ليون تحسم مصير ديباي

استقر أولمبيك ليون على قراره النهائي، بشأن مستقبل مهاجمه الهولندي ممفيس ديباي، الذي ينتهي عقده بنهاية هذا الموسم، ويحق له التوقيع لأي نادٍ آخر في يناير/كانون ثان الجاري.

وكان ديباي قريبًا من برشلونة في الصيف الماضي، إلا أن الأزمة المالية التي يعاني منها الفريق الكتالوني، تسببت في عدم إتمام الصفقة.

وبحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن ليون كان حائرًا حول مستقبل ديباي، ما بين بيعه في يناير لتجنب رحيله مجانًا في الصيف، أو المغامرة والحفاظ عليه حتى نهاية الموسم للمنافسة على لقب الدوري.

ويتصدر ليون جدول ترتيب الدوري الفرنسي حاليًا برصيد 39 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن باريس سان جيرمان، كما يأتي ديباي في المركز الثاني في ترتيب الهدافين برصيد 10 أهداف، وبفارق هدفين فقط عن كيليان مبابي.

إلا أن جاك ميشيل أولاس، رئيس نادي ليون كتب تغريدة عبر حسابه على “تويتر“، من شأنها أن تعطي انطباعًا عن القرار الأخير لناديه حول مستقبل ديباي.

وكتب أولاس: “سيكون من الجيد ترك ممفيس في سلام. فهو قائد مثالي، بعد نصف نهائي دوري أبطال أوروبا العام الماضي. هذا العام يمكن أن يقود ليون للوصول بعيدًا، سوف يكون ليون دائمًا منزلك”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *