كلوب يتحدى مخطط ريال مدريد

يتطلع ليفربول لإبرام صفقات من العيار الثقيل خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، لترميم الفريق الطامح للاستحواذ على البطولات محليا وقاريا، مستقبلا.

لكن رغبة النادي الأحمر تصطدم بمخططات ريال مدريد الذي يسعى لتجديد تشكيلته بعد تذبذب المستوى في الموسمين الأخيرين.

وكشف تقرير صحفي إسباني، اليوم الخميس، أن ليفربول مصمم على ضم الثنائي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان، وديفيد ألابا مدافع بايرن ميونخ، حتى الرمق الأخير.

ويعتبر الثنائي مبابي وألابا من اللاعبين الذين سيشعلون سوق الانتقالات الصيفية المقبل، فالأول ينتهي عقده في صيف 2022، ولم يتوصل لاتفاق حول التجديد، وبالتالي فإن الميركاتو المقبل هو الأنسب لبيعه، أما الثاني فينتهي عقده بختام الموسم الجاري.

وقال موقع ديفينسا سينترال الإسباني، إنه لا يخفى على أحد أن ريال مدريد مهتم بضم الثنائي، حيث يضع آمالًا كبيرة على مبابي لكي يصبح أفضل لاعب في العالم، كما يسعى لتعزيز دفاعاته بضم ألابا في صفقة مجانية.

ومع ذلك، أشار التقرير، إلى أن ريال مدريد لن يضم اللاعبين على طبق من ذهب، وإنما سيلقى صراعًا شرسًا للغاية من ليفربول الذي يسعى بدوره للفوز بخدمات الثنائي.

وأوضح التقرير، أن مبابي يعد حلمًا كبيرًا ليورجن كلوب، المدير الفني للريدز، منذ فترة طويلة، ويدرك أن الفرصة مواتية لضمه، خاصة بعدما أبدى المهاجم الفرنسي إعجابه بليفربول مع المدرب الألماني.

أما بالنسبة لألابا، فيعرفه كلوب جيدًا منذ أن كان مدربًا لبوروسيا دورتموند.

وبعدما أصبح النمساوي لاعبًا حرًا، زاد شغف المدرب الألماني لضمه، خاصة في ظل إصابة الثنائي فيرجيل فان دايك وجو جوميز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *