الرئيسية / أخبار / قرار ميسي يؤجل انفجار أزمة جريزمان في برشلونة

قرار ميسي يؤجل انفجار أزمة جريزمان في برشلونة

عجز المهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان، عن تسجيل الأهداف أو صناعتها لـ7 مباريات متتالية، لكن ربما كان لديه عذره، أمس الأول الأحد.

جريزمان الذي كلف خزينة برشلونة 125 مليون يورو (154 مليون دولار) لدى التعاقد معه في 2019، جلس على مقاعد البدلاء للمرة الثالثة هذا الموسم خلال المباراة على ملعب هويسكا.

وعندما شارك المهاجم الفرنسي في الدقيقة 81، كان برشلونة يلعب بطريقة تحفظية بغية الحفاظ على تقدمه بهدف، وبالكاد لمس الكرة خلال الدقائق الأخيرة.

رغبة كومان

يوم الأربعاء عندما يلتقي برشلونة مع أتلتيك بيلباو، قد يجد جريزمان نفسه يشارك مجددا مع الفريق، لكن لا توجد ضمانات في ظل سعي المدرب الهولندي رونالد كومان، للحفاظ على المسيرة الخالية من الهزائم التي استمرت 7 مباريات.

وقال كومان لدى سؤاله عن جريزمان “أثق في جميع اللاعبين بفريقنا، إذا دفعت بـ3 لاعبين في خط الوسط فستكون الفرصة سانحة فقط لإشراك 3 مهاجمين”.

وأضاف “نريد عثمان ديمبلي بجانب ليو ميسي لأنه يرهق الخصوم، وحينها سيكون علينا الاختيار بين مارتين بريثوايت وأنطوان في مركز رأس الحربة، ومارتين يلعب بشكل جيد”.

وأوضح المدرب الهولندي “لا أريد التعقيب على حقيقة جلوس جريزمان على مقاعد البدلاء، لدينا مباريات كثيرة وسنحتاج إلى جميع اللاعبين”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *