تصريحات خوان لابورتا عن مشروعه الجديد

لابورتا: لا نخشى أن تتعرض ملكية النادي للخطر لأنه نادٍ مفتوح للجميع، علينا أن نكون ناديًا عالميًا. أي شخص يأتي يمكنه أن يكون عضوًا، كلما أصبح الأعضاء أكثر تنوعًا أصبح النادي أكثر عالمية. أحترم كل الآراء لكننا نريد فتح النادي لجميع الأعضاء الذين يرغبون في الانضمام إلى النادي.

تغيير اسم المتحف المسمى على اسم نونيز؟ لابورتا: مثل هذه القرارات سنقدمها للشركاء على شكل تصويت، ونريد أن نفعل ذلك عن طريق التصويت الإلكتروني طالما أنه مضمون.

دور المرأة في برشلونة؟ لابورتا: نادي برشلونة مرآة للجميع.

تشافي وجوردي كرويف مع فونت؟ لابورتا: أنا أحترم مقترحات المرشحين الآخرين، آمل أن تكون هذه القرارات صحيحة ولن أعلق عليها. يجب أن أركز على برنامجي وجمع التواقيع.

تعليقك على صورة ميسي وهو يغادر الملعب مكتئبًا؟ لابورتا: حسب قراءتي هذا شيء جيد، لقد جاء للتو من رحلة طيران طويلة وأتى للمعب مباشرةً، هذا التزام كبير.

مقابلة ميسي؟ لابورتا: لقد رأيت ليو ناضجًا ولطيفًا ومألوفًا، ليو يحب برشلونة. والذي لا يزال يتمتع بتلك الشخصية الخجولة والانطوائية التي تميزه كثيرًا، والأمر الإيجابي أنه لن يتخذ قراره حتى النهاية.

إقالة كومان؟ لابورتا: لقد قدمت الدعم وحاولت تحفيز الطاقم الفني واللاعبين، لكن كرة القدم والنتائج هي من تحدد ماذا سيحدث. لكن علينا الإستمرار في تشجيعه وتحفيز اللاعبين. في كرة القدم يمكن أن يحدث أي شيء.

لابورتا: نريد إجراء الانتخابات من الرابع والعشرين من الشهر الجاري ونعتقد أن الإجراءات اللازمة تم إتخاذها.

اللافتة؟ لابورتا: يمكن أن يكون لها العديد من التفسيرات، لكننا تحدينا الشركاء في مدريد، لن نكون ضحايا. نريد إعادة التفاؤل ومواصلة صنع التاريخ، نحن لدينا الروح المعنوية الرابحة.

لابورتا: هذا الوضع يتطلب الصرامة والمسؤولية وأشعر بالخبرة والتصميم على العودة. أنا لابورتا كما هو الحال دائمًا، عندما نحقق النجاحات ستشاهدني احتفل كما كنت أفعل من قبل.

لابورتا: لقد تركت أفضل إرث لكنهم حاولوا تشويه سمعتي، الإدارة السابقة كانت بائسة ومخطئة لكن هذا مضى. الرئيس الآن يجب يحقق وحدة برشلونة وأنا أرى نفسي قادرًا على ذلك.

لابورتا: قدمت 3 عروض لثلاثة أشخاص على منصب المدير الرياضي وكلها أسماء ممتعة للغاية.

لابورتا: أنا لن أعطي أسماء لأنني كنت رئيس وأعلم أن هذا يزعزع الاستقرار كثيرًا. الأمانة الفنية التي ستكون معي واضحة جدًا.

لابورتا: ميسي يحب برشلونة وأنا مقتنع أنه يريد البقاء، عليك معانقته وإخباره أنه لا زال لاعبًا بالغ الأهمية وأنه لا يزال أمامه طريق طويل لكي يقطعه. لدي علاقة جيدة مع ليو وأريد أن أقدم له عرضًا جيدًا.

كامب نو جديد؟ لابورتا: تلقيت معلومات من أشخاص معتمدين والمفهوم جيد، وأرى أن بنك جولدمان ساكس مُستعد لتعديل شروط العقد. أريد إجراء تدقيق وتقديم مقترحات معمارية عالية المستوى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *