المؤتمر الصحفي لكورتوا الخاص بمباراة شيريف تيراسبول 🎙

عقد حارس ريال مدريد المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة شيريف تيراسبول ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا .

حيث أكد بأن عدم ترشحه لجائزة THE BEST بسبب بعض التصريحات التي وجهها للاتحاد الأوروبي الشهر الماضي .

المؤتمر الصحفي لكورتوا :

في النهاية نحن نعلم بإننا سنواجه مباراة صعبة، إنهم يدافعون بشكل جيد وفي المرتدات هم خطيرون، مثل ما حدث في البيرنابيو، نحن سنقدم كل شي لتقديم مباراة جيدة والفوز بالثلاث نقاط.

بعض الاحيان نكون غير محظوظين في المحافظة على نظافة الشباك. ضد غرناطة كان هدف عكسي وضد إلتشي كان من الممكن تجنب الهدف، نحن ندافع بشكل جيد كفريق ونسيطر على المباريات وفي بعض الاحيان تقع بعض الاخطاء، في حال تسجيلنا للأهداف فهذا مؤشر جيد.

بالنسبة لي، الحصول على الجوائز الجماعية أهم من الجوائز الفردية، سأفضل الفوز بدوري أبطال أوروبا والدوري مقارنة بالجوائز الفردية. جائزة THE BEST وعدم ترشحي للجائزة لا يفاجئني. من الممكن بسبب تصريحاتي التي صرحت بها قبل شهر، أنا أعلم قيمتي وهذا هو المهم.

لن اقوم بالتعليق أكثر بخصوص الجائزة، السؤال قد طرح وقد اجبته. أنا لست من يقرر، هناك العديد من الحراس الممتازين واللذين تم ترشيحهم للجائزة وليفز الأفضل.

في الاسبوع الماضي هازارد لم يتدرب معنا بسبب المرض. لقد كنت اعرف هازارد منذ سنوات عديدة ولطالما كان حلمه اللعب لريال مدريد ولهذا من المحزن ان لا تسير الأمور معه على ما يرام؛ اراه يتدرب ورأسه مرفوع، من المؤكد انه سيشارك في العديد من الاشياء الجميلة مع هذا الفريق.

لا يمكننا نسيان جودة هازارد، هو واحد من أفضل الاعبين في العالم. الجودة والمهارة لا تذهب بسهولة، انا متأكد بإنه سوف يعود إلى مستواه المعهود، ليس بإمكاننا تجاهله لأنه ليس كأي لاعب آخر.

سوف نلعب مباراة مهمة. اليوم في كرة القدم ليس هناك مباريات سهلة حتى لو كنت تلعب أمام خصم أضعف منك، نحن نعلم طريقة دفاعهم بشكل جيد. في البيرنابيو افتقرنا للحظ، يجب علينا التركيز غداً.

👈” المؤتمر الصحفي لأنشيلوتي قبل مباراة شيريف تيراسبول 🎙 “👉

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *