المؤتمر الصحفي لجوردي ألبا قبل مباراة بنفيكا 🎙

عقد لاعب برشلونة جوردي ألبا المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة بنفيكا ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا .

حيث أكد بأن مباراة الغد بمثابة نهائي و لا يجب التهاون فيها .

المؤتمر الصحفي لجوردي ألبا :

مساء الخير، من الواضح أن الديربي اعطانا الثقة، نستحق الفوز.. صحيح عانينا في اخر 15 دقيقة، لكن الفريق اتى بحافز كبير وضغط كبير، ثقتنا عالية الان وكما قُلت انت غدًا نهائي.

نعرف بنفيكا جيدًا ونعرف صعوبة المباراة ويجب ان نستفيد من أن المباراة بالكامب نو على أمل الفوز.

علاقتك مع تشافي؟

لدي إحترام كبير له كلاعب ومدرب. إنه حافز اضافي. سوف يساعدنا كثيرًا ونحن محظوظون بوجوده هنا، ايضًا سوف يفيد الشبان، يالها من متعة عودته وامل ان يُساعدنا في النمو، كما رأيت سلوك الفريق تغير.

اعقتد كومان قام بعمل رائع، فزنا بكأس الملك في مرحلة لا احد توقع مننا الفوز. كل مدرب لديه اسلوبه، وانا ممتن لكومان وفي الواقع الكل ممتن له. الرئيس قرر هذا الوقت المناسب لتغيير المدرب، شخصيًا انا سعيد بوصول تشافي ويعرف المنزل جيدًا ومتأكد سوف يساعدنا.

علينا ان نؤمن مرة اخرى بنفسنا واعتقد امام اسبانيول رأيتكم ذلك، علينا ان نتبع هذا الطريق ونتحسن.

الان لدينا الفرصة للتأهل للدور القادم وسوف نقدم كل ما نملك وأفضل ما لدينا، هذه هي نية المجموعة والمدرب. نعلم ما يجب ان نفعه، نعلم ما يريده المدرب مننا. انا متأكد بأننا سوف نستمع جيدًا، عامل الجمهور سيكون ايضًا مهم.

كيف تغير الفريق ذهنيًا في غرفة الملابس والقوانين الجديدة ؟

اعتقد من الطبيعي وجود قوانين في النادي، ربما الان هنالك قوانين أكثر لكن لم تتغير القوانين كثيرًا، الكل مسؤول عن تصرفاته واعتقد هذا سوف يساعدنا من أجل ان نكون أكثر اتحادًا.

المدرب أعرفه منذ أسبوع فقط، إنه شخص يركز كثيراً على كرة القدم كلاعب وكمدرب. لقد أجرى العديد من المحادثات مع اللاعبين وأراد أن يعرف حالة جميع اللاعبين.

حافز اضافي للغد من اجل تعويض لقاء الذهاب ؟

علينا اثبات ذلك غدًا ، التحدث هنا لا يُساعد.

أعتقد أننا لعبنا مباراة جيدة في بنفيكا، خلقنا فرص للتسجيل لكننا لم ننجح في استغلالها. لا أعتقد أننا لعبنا مباراة سيئة.

إعتزال اغويرو ؟

ليس من السهل هذه الظروف، إنه شخص ايجابي، اعتقد انه يساعدنا اكثر مما نساعده. اللاعب سوف يقرر ماذا سيفعله، من هنا نريد تشجيعه.

سعيد جدًا بعمل المدرب والطاقم الفني، نعم جلبوا التغييرات، في نفس الوقت لا اريد ان انفي اي جهودات من الطاقم السابق، اسهل شيء هو طرد المدربين، أعتقد نحن مذنبين ايضًا.

تغيير المدربين ليس امر جيد، أتمنى أن يستمر تشافي لسنوات عديدة.

ماهي طلبات تشافي؟

طلب مننا أن نقدم افضل ما لدينا في كل مباراة، وكل شيء من اجل النادي، وهذا ما يحتاج فعله اللاعبين للبارسا، لن اذكر المحادثات الخاصة بكل تأكيد، لكن وجود تشافي هو حافز اضافي على الأقل بالنسبة لي. نريده ان يكون فخور بنا.

بنفيكا فريق رائع في المرتدات ولديهم لاعبين ذو جودة عالية مثل دراوين وغريمالدو الذي كان هنا، عدة حلول فردية، ستكون مباراة صعبة ولا اعرف كيف سيظهروا لكن اعتقد ستكون مباراة مشابهة امام بنفيكا.

علينا أن نفكر بشكل إيجابي، غدا هو نهائي وعلينا حث المشجعين للقدوم. لقد مر وقت طويل منذ أن رأينا دعم المشجعين بهذا الشكل في لحظات حساسة مثل هذه، بدعمهم نصبح أقوى.

تشافي قال لم يرى الكامب نو من قبل مثل مباراة اسبانيول ؟

كانت اول مباراة لتشافي ومن الواضح ان الجماهير كانت متحمسة لوصول تشافي.

👈” المؤتمر الصحفي لتشافي قبل مباراة بنفيكا 🎙 “👉

One thought on “المؤتمر الصحفي لجوردي ألبا قبل مباراة بنفيكا 🎙

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *