المؤتمر الصحفي لأنشيلوتي قبل مباراة شيريف تيراسبول 🎙

أجرى كارلو أنشيلوتي المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة شيريف تيراسبول ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا .

حيث أكد بأن البرد القارس في مولدوفا ليس عذرا لتعثر أمام شيريف.

المؤتمر الصحفي لكارلو أنشيلوتي :

شيريف؟

في مباراتنا الأولى لم تكن تجربتنا جيدة، علينا تجنب الأخطاء التي حدثت في الذهاب والاستمرار بالأداء الجيد، علينا أن نلعب بثقة وبهدوء، علينا حسم التأهل.

يجب أن نلعب مباراة متكاملة.

المداورة مهمة جدًّا للمحافظة على نفس الفريق، ولتحفيز الجميع، غدًا قد يعود الثنائي ميليتاو ورودريغو للتشكيلة الأساسية، وفي الحقيقة لا أفكر في المداورة غدًا.

ليس من الصعب أن تكون مدربًا لـ ريال مدريد، إذا كنت تتسابق فمن الأفضل أن تمتلك سيارة فيراري. وهذا ما أشعر به حينما أدرب ريال مدريد، كل المدربين يمتلكون الضغوطات وقد تتم إقالتهم أسبوعيًّا، وهذا جزء من الوظيفة.

التفكير في المسؤولية جزء من عملنا، مثلما نمتلك الوهم الدائم لتدريب أفضل نادٍ في العالم.

لا أمتلك أي مشكلة في غرفة الملابس، حيث نمتلك الجودة والشخصية والوئام. اللاعبون يتعايشون مع بعضهم البعض جيّدًا، ولديها العديد من اللاعبين الشباب المتعطشين والمتحمسين، غرفة ملابس تحب أن تتدرب.

الرحلة إلى تيراسبول كانت طويلة حيث استغرقت 4 ساعات، ولكن هذا طبيعي. لدينا فندق جيد وأرضية الملعب رائعة، لقد تفاجأت من جودة الملعب لأنه جديد ومثالي.

كل من يلعب كرة القدم ويتدرب، عليه أن يتأقلم مع كل الظروف، مباراة شيريف التي خسرناها كانت من المباريات القليلة التي تعثرنا فيها، لذا نود غدًا أن نقدم أداءً أفضل.

إيسكو؟

لست مضطرًّا للحديث عنه، أنا مغرم به وقد أخبرته بأن يقوم بالإحماء لمدة أكثر قليلًا، أخبرني بأنه كان جاهزًا لذا أدخلته، لا حاجة للعبث بهذا الموضوع في الإعلام، هو محترف.

The Best؟

هناك العديد من الحراس الرائعين، ولكن ماذا عسانا أن نفعل؟ نحن لا نريد أن نستبدل كورتوا بأي حارس آخر لأننا نثق به كثيرًا، والأهم هو تحقيق الليغا ودوري الأبطال.

فينيسيوس؟

في الوقت الحالي لا يوجد لاعب مثله في مواجهة واحد ضد واحد، هنالك أمور يجب أن يتحسن بها وهو متواضع من أجل أن يطور نفسه.

روبيرتو كارلوس؟

تربطني علاقة رائعة معه، هو سفير للنادي ويُساهم بشكلٍ رائع، شخص محبوب لدى الجميع، ولكنني لن ألعب به غدًا [يضحك].

👈” المؤتمر الصحفي لكورتوا الخاص بمباراة شيريف تيراسبول 🎙 “👉

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *